كورونا أم غاز السارين ؟

نتيجة بحث الصور عن غاز سارين وعلاقته بكورونا 

رواية أخرى عن كورونا تؤكد أنها غاز السارين
يتداول على نطاق واسع في الأوساط البحثية فرضية مفادها أن ما يعرف بفيروس كورونا  ليس سوى انعكاسات وافرازات لتجربة أميركية داخل مختبر بأفغانستان تسرب و لم تقع السيطرة عليه وذلك يوم  4 جانفي 2020  وهو ما دفع الولايات المتحدة إلى توقيع اتفاقية لوقف اطلاق النار مع طالبان في قطر بعد 40 عاما من  الحروب،  وخشية  ترامب من كشف الحقيقة.
من أخطر الغازات
الرواية تقول أن الدول التي وقع انتشار الغاز فيها منذ فترة دون علم أحد والتكتم من السلطات الأمريكية
عن حقيقة غاز السارين الحديث والمتطور والذي قيل أنه استعمل كتجربة في سوريا وقتل 1345 شخصا في يومين يعد  من اخطر الغازات، فهو بدون رائحة ولا طعم ولا لون، يتحول من غاز إلى سائل وزنه أثقل من الهواء ( سبب سقوط الغاز على الأرض ) سريع الانتشار في الجو على مناطق واسعة في الارض. كما يتعرض الأشخاص للسارين من خلال ملامسته للجلد، ملامسته للعينين أو عن طريق استنشاق (سبب الدعوة إلى عدم اللمس و المصافحة )
 أول الإصابات
تقول الراوية أن 67 جنديا أمريكيا أصيبوا بغاز السارين في شهر فيفري في مختبر في أفغانستان، تكتمت عليه الولايات المتحدة وتم ارسال الجنود للصين للمشاركة في العرض العسكري في فيفري في يوهان لإبعاد شبهات وفاتهم عند العودة بسبب الغاز واعلنت وفاتهم بسبب كذبة الفيروس. حتى لا تقع مطالبة السلطات الأمريكية بالتعويضات فضلا عن الفضيحة .
بعد يوم من العرض العسكري في يوهان تم الإعلان على الفيروس من قبل منظمة الصحة العالمية والمكان يوهان ، وهو السبب الوحيد لاختيار يوهان بالتحديد لان الجنود 67 المصابين شاركوا في عرض يوهان، وليس أكل الخفافيش و الأفاعي في يوهان هي السبب.
حقيقة موت الطبيب
قبل العرض ب 10أيام تم اكتشاف الغاز من قبل طبيب في المختبرات الصينية ولكن السلطات الصينية تكتمت على الموضوع وقامت بعزل الطبيب 7 أيام حتى الموت، وهو سبب مطالبة أهل وأصحاب الطبيب بحقيقة موته، وبسبب انتشار فيديو الطبيب على يوتيوب و الفيس بوك وكشف الحقيقة.. أجبر السلطات الصينية على الكذب وادعاء وجود فيروس خطير .
كما أن ضغط السلطات الأمريكية أجبر الصين لعلى خلق كذبة الفيروس وايهام العالم أن الصين هي مصدر الفيروس وبالتحديد مدينة يوهان وذلك لتغطية موت الجنود الامريكان بحجة أنهم كانوا في يوهان وتعرضوا للإصابة بالفيروس.
استعدوا للموت !
يُصنف غاز السارين Sarin كغاز أعصاب قاتل مهما كانت نسبة تركيزه وان كانت قليلة، فهو يسبب الوفاة عن طريق شلّ عضلات الرئتين ( ولهذا السبب تتركز الوفيات في كبار السن الذين يعانون من أمراض مزمنة أو الالتهاب الرئوي). فترة حضانة الغاز في الجو تفوق 3 أشهر ( ولهذا السبب أيضا جاء تصريح الولايات المتحده أن أفريل آخر شهر الوباء ). ويمكن أن يبقى الإنسان مدة أسبوعين ثم الموت ، دون أن يعرف أنه تعرض لذلك الغاز ( وهذا الدافع للحجر الصحي مدة لا تقل عن 15 يوم دون استعمال اي شي إلا التنفس الاصطناعي هذا الغاز ليس له دواء عند الاستنشاق ( وهو السبب الحقيقي وراء التصريح البريطاني: استعدوا للموت.
طريقة العلاج
يجب ترك المكان الملوث في أسرع وقت ممكن، والبحث عن الهواء النقي والحجر الصحي للمريض، فالسارس ليس له دواء مثل كل الغازات سوى بانقضاء فترة بقاءه في الجو وبالتالي فان موعد 10أفريل هو بداية انحلال ذلك الغاز وفقدان فعاليته بتبخره في الجو أو سقوطه على الأرض.
سلاح دمار شامل
تم تصنيف هذا الغاز من قبل الأُمم المتحدة كأحد أسلحة الدمار الشامل. وتتكتم الدول بسبب الضغط الأمريكي على منظمة الصحة العالمية و المنظمات الدولية. و تصنف القراءة التي بين أيدينا لما يجري في العالم بأنه وليد الكذب والسيطرة على عقول الناس و بسبب خشية ترامب من التهم المنسوبة إليه من قبل المحاكم.
وبالتالي فان الكورونا ليس لها من حل سوى انتظار أجل انتهاء نسبة غاز السارين المتحول إلى سائل في الارض مدة 3 أو 4 أشهر، من جانفي إلى أفريل، وما تصريح الصين بأن أثار الفيروس ستنتهي في أفريل وستقل معه نسبة الوفيات ليس تعبيرا عن قوة بل بسبب نقص تركيز الغاز في الجو ونقص مفعوله، والوفيات الموجود الآن في إيطاليا و فرنسا و إيران بسبب العدد الأكبر للشيوخ فوق 75 عام وهم أكثر عرضة حتي لو كانت نسبت السارين 0.1% في الجو.

إرسال تعليق

0 تعليقات