فايروس كورونا: الادوية الناجحة حتى الان في شفاء الآلاف من المصابين


فايروس كورونا: الادوية الناجحة حتى الان في شفاء الآلاف من المصابين بفايروس كورونا في الصين و امريكا وغيرهم هي:

نتيجة بحث الصور عن احدث صور فيروس كورونا

Favipiravir

مضاد فايروس الانفلونزا نجح بعلاج مئات من المصابين بفايروس كورونا في الصين عند استخدامه مع الاسعافات الاولية لمكافحة الاعراض الجانبية للفايروس من خلال الكادر الطبي.

Ribavirin

مضاد للفيروسات يوصف لحالات الإصابة الشديدة بالجهاز التنفسي نجح بعلاج بعض من المصابين بفايروس كورونا عند استخدامه مع الاسعافات الاولية لمكافحة الاعراض الجانبية للفايروس من خلال الكادر الطبي.

Galidesivir

مضاد لفايروس الكبد الوبائي C و فايروس الايبولا نجح بعلاج بعض من المصابين بفايروس كورونا عند استخدامه مع الاسعافات الاولية لمكافحة الاعراض الجانبية للفايروس من خلال الكادر الطبي.

Remdesivir

مضاد فيروسات حديث تم تطوير لعلاج العديد من فيروسات الجهاز التنفسي و الايبولا نجح بعلاج مريض مصاب بالكورونا في اميركا عن طريق حقن وريدية لمدة عشر أيام. لا ننسى الاسعافات الاولية مهمة جدآ الى جانب العلاج وانصحكم بـ شراء مقياس لدرجات الحرارة منزلي و تناول خافض درجات الحرارة للمريض فقط عند الحاجة و شرب السوائل و بالاخص التي تحتوي على فيتامين C وكذلك شراء جهاز اوكسجين للتنفس الصناعي للمريض عند الحاجة. فالكورونا هي واحدة من الفيروسات المعتدلة شديدة العدوى غير المميتة نسبة الشفاء منها في الدول المتطورة كالصين وصلت الى 98% و في الدول النامية قد تتراوح ما بين 78%-80% فلا داعي للخوف كل ما يحتاجه المريض هو العناية الطبية.

إرسال تعليق

0 تعليقات